شركة قطاع جانبيّ

شركة شاندونغ لويال الصناعية المحدودة. هي شركة مصنعة لآلة بثق الوجبات الخفيفة ، وآلة تجفيف بالهواء الساخن ، ونظام ميكروويف صناعي ، ومدير دائم لجمعية صناعة معدات الأغذية والتجفيف في الصين.

تم استخدام آلة البثق ذات اللولب المزدوج المطورة ذاتيًا والمعدات ذات اللولب المفرد من Shandong Loyal Machinery في الإنتاج: الوجبات الخفيفة المنتفخة ، رقائق الذرة بحبوب الإفطار ، المعكرونة المقلية ، فتات الخبز ، رقائق الفاكهة ، أغذية الأطفال ، بروتين الصويا المركب (TSP) الغذاء وأعلاف الأسماك وأغذية الحيوانات الأليفة. مجموعة متنوعة من خطوط إنتاج الوجبات الخفيفة التي تدعم المنتجات ، وفي نفس الوقت ، فإن معدات الخلط ، والتجفيف ، والتقشير ، والخبز ، والقلي ، والرش المطابقة لنظام البثق ثنائي اللولب قد حققت جميعها تصميمًا وإنتاجًا مستقلاً ، ويستخدم نظام البثق على نطاق واسع في: أطعمة خفيفة منتفخة ، حبوب الإفطار ، منتجات اللحوم البروتينية النباتية ، ألواح التغذية القائمة على فول الصويا ، الأرز المعاد تكوينه ، مسحوق تغذية الحبوب ، النشا المعدل ، ألعاب الأطفال التعليمية للموسيقى اللاصقة القائمة على النشا ، مواد التعبئة والتغليف القابلة للتحلل القائمة على النشا ، مواد التعبئة ، فتات الخبز وغيرها من الإضافات الغذائية وأغذية الحيوانات الأليفة والأعلاف المائية والبيولوجيا والصناعات الكيماوية.

تفاصيل الشركة

  • الصين
  • North America, South America, Eastern Europe, Southeast Asia, Africa, Oceania, Mid East, Eastern Asia, Western Europe, Central America, Northern Europe, Southern Europe, South Asia, Domestic Market
  • مخلص
  • 650
  • 90 مليون
  • 2005
  • 2989262605561223

تاريخ

في عام 2014 ، عدلت الشركة استراتيجيتها التنموية وركزت على تطوير مشاريع تجفيف المنتجات الزراعية ، وفي الوقت نفسه ، أنشأنا مختبرًا لتجفيف المنتجات الزراعية ومركزًا لتجربة المنتجات ، وزيادة التعاون مع النظراء المحليين والأجانب ومؤسسات البحث العلمي ، وتحديد لبذل جهود متواصلة لحل مشاكل التجفيف الزراعي وزيادة القيمة المضافة للمنتجات الزراعية ، طورت الشركة بشكل مستقل سلسلتين من 915 ميجاهرتز و 2450 ميجاهرتز ، بما في ذلك بشكل أساسي معدات التجفيف بالميكروويف ، ومعدات التعقيم بالميكروويف ، وفرن الميكروويف الدوار ، ومعدات توسيع الميكروويف ، وفراغ الميكروويف المعدات ، آلة استخراج الميكروويف ، معدات تقسية المطاط بالميكروويف ، إلخ. طورت الشركة أكثر من 50 نوعًا من معدات الميكروويف: نوع النفق ، نوع الخزانة العمودية ، نوع الخزان ، نوع الدوران ، نوع الفراغ ، نوع الأسطوانة ، إلخ ، والتي هي على نطاق واسع تستخدم في الغذاء والمنتجات المحلية والطب ، الطب الصيني براءات الاختراع ، الصناعة الكيميائية ، تسخين البطاريات ، التجفيف ، التعقيم ، الحفظ ، النفخ ، الذوبان ، الاستخراج ، الفلكنة ، التلبيد ، إزالة الأعشاب الضارة بالميكروويف ، خبز التربة بالميكروويف ، تشكيل التجفيف ، إلخ. للمواد ، مواد البناء ، الجلود ، السيراميك الصناعي ، إلخ.؛ أيضا الأخشاب والمنتجات الورقية والأثاث تجفيف المبيدات الحشرية والعفن الفطري والمعالجة العميقة للمنتجات الزراعية والجانبية والتجفيف والتعقيم والحفظ.

في عام 2016 ، تعاونت الشركة وجامعة Shandong لتطوير فرن دوران الهواء الساخن من سلسلة CT-C ، ومجفف الحزام بطبقة واحدة DW ، ومجفف الحزام متعدد الطبقات DW ، ومجفف حزام الخضار المجفف سلسلة DWC ، وفرن دوران الهواء بمقاومة منخفضة للضوضاء عالية - مروحة محورية درجة الحرارة ونظام التحكم التلقائي في درجة الحرارة ، نظام الدوران بالكامل مغلق تمامًا ، بحيث يتم زيادة الكفاءة الحرارية للفرن من غرفة التجفيف التقليدية 3-7٪ إلى 35-45٪ الحالية ، ويمكن للكفاءة الحرارية تصل إلى 50٪ التصميم الناجح لفرن تدوير الهواء الساخن جعل فرن تدوير الهواء الساخن يصل إلى مستوى أعلى في الداخل والخارج ، هذا التصميم يوفر الكثير من الطاقة لبلدنا ويحسن الفوائد الاقتصادية للمؤسسة.

في الوقت الحاضر ، معدات التجفيف Shandong Loyal معروفة أيضًا من قبل المزيد والمزيد من الناس. مجموعة متنوعة من النماذج بأحجام مختلفة تستخدم على نطاق واسع في تجفيف المواد الطبية الصينية ، بذور النباتات والعديد من الخضروات المجففة. حازت شركةhandong Loyal Machinery على الثقة والتعاون من العملاء المحليين والأجانب مع قدرتها على الابتكار المتزايدة باستمرار ، وقدرة التخصيص المرنة البارزة ، وقدرة التسليم المثالية بشكل متزايد.

خدمة

أصبح خط إنتاج الشركة مثاليًا أكثر فأكثر ، في الوقت الحالي ، هناك سبع سلاسل رئيسية من عشرات المنتجات مثل مجفف الحزام الشبكي ، وغرفة تجفيف المضخة الحرارية بالطاقة الهوائية ، ومعدات تعقيم التجفيف بالميكروويف ، وآلات الأطعمة المبثوقة والمزدوجة اللولب ، ومعدات دعم المشروع تم تصديرها إلى ماليزيا وإندونيسيا والفلبين وميانمار وفيتنام وتايلاند واليابان وكوريا الجنوبية والهند وباكستان وروسيا وكازاخستان وأوزبكستان وتركمانستان والأردن واليمن وإيران والعراق ومصر وجنوب إفريقيا والجزائر والمغرب ، جمهورية التشيك وبولندا والبرازيل وكولومبيا وأستراليا وما إلى ذلك. على مر السنين ، اكتسبت Shandong Loyal Machinery شهرة واسعة في الداخل والخارج على حد سواء. في المستقبل ، سنواصل تقديم معدات عالية الجودة وخدمة أفضل كما هو الحال دائمًا.

تشتهر شركة Shandong Loyal Machinery Co. ، Ltd. بمنتجاتها الممتازة. الخدمة التي يمكن أن يثني عليها المستخدمون هي التزامنا طويل الأمد تجاهك. تلتزم الشركة دائمًا بـ "البحث عن الحقيقة والبحث عن الصدق والإخلاص وجودة" مفهوم الحياة واستراتيجية العمل "الموجهة نحو السوق والمتمحورة حول الكفاءة" ، والعمل مع الأصدقاء من جميع مناحي الحياة لمناقشة التجارة. يمكن تخصيص منتجات شركتنا وفقًا للمتطلبات المحددة للعملاء.

نرحب ترحيبا حارا بالأصدقاء من جميع مناحي الحياة في الداخل والخارج للزيارة والتوجيه والتفاوض ، وسنخدمك بكل إخلاص!

لدينا فريق

1. تزويد العملاء بمجموعة كاملة من الحلول الميكانيكية المصممة ومحاسبة تكاليف المشروع.

2. تزويد العملاء بأفضل الأسعار وآلة عالية الجودة

3. توفير آلات التثبيت وتصحيح الأخطاء للعملاء وتدريب العمال.

4. فترة الضمان للآلة هي سنتان

شركة شاندونغ لويال الصناعية المحدودة.
  • Telephone+86 18905316466
  • Email[email protected]
  • WhatsApp+86 18905316466
  • WeChat18905316466
  • عنوانNo.700-712 Sushan Road، Huaiyin Dist.، Jinan، Shandong، الصين
  • عنوان المصنعNo.88 #، Baotou Street، Ningyang Economic Development Zone، Taian City، Shandong Province، الصين

Company Profile

Shandong Loyal Industrial Co.,Ltd. is a manufacturer of snacks extruder machine, hot air drying Machine , industrial microwave system , and a standing director of China Food and Drying Equipment Industry Association.
The self-developed twin-screw extruder and single-screw equipment of Shandong Loyal Machinery have been used in production: puffed snack food, breakfast cereal corn flakes, fried pasta, bread crumbs, fruit chips, baby food, textured soy protein (TSP) food, fish feed and pet food. A variety of snack production line supporting products.At the same time, the batching, drying, flaking, baking, frying and spraying equipment matching the twin-screw extrusion system have all achieved independent design and production.Our extrusion system is widely used in: puffed snack foods, breakfast cereals, vegetable protein meat products, soy based nutrition bars, reconstituted rice, grain nutrition powder, modified starch, starch-based sticky music children's educational toys, degradable starch-based packaging Filling materials, bread crumbs and other food additives, pet food, aquatic feed, biology and chemical industries. 

 

Company Details

  • Manufacturer
  • North America, South America, Eastern Europe, Southeast Asia, Africa, Oceania, Mid East, Eastern Asia, Western Europe, Central America, Northern Europe, Southern Europe, South Asia, Domestic Market
  • Loyal
  • 650
  • 90 million
  • 2005
  • 2989262605561223

History

In 2014, the company adjusted its development strategy and focused on developing agricultural product drying projects.At the same time, we have established an agricultural product drying laboratory and product experience center, increased cooperation with domestic and foreign counterparts and scientific research institutions, and determined to make unremitting efforts to solve agricultural drying problems and increase the added value of agricultural products.The company has independently developed two series of 915MHz and 2450MHz, mainly including microwave drying equipment, microwave sterilization equipment, turntable microwave oven, microwave expansion equipment, microwave vacuum equipment, microwave extraction machine, rubber microwave vulcanization equipment, etc.The company has developed more than 50 types of microwave equipment: tunnel type, vertical cabinet type, tank type, circulation type, vacuum type, roller type, etc., which are widely used in food, native products, medicine, Chinese patent medicine, chemical industry, battery Heating, drying, sterilization, preservation, puffing, thawing, extraction, vulcanization, sintering, microwave weeding, microwave soil baking, shaping drying, etc. of materials, building materials, leather, industrial ceramics, etc.; also wood, paper products, furniture drying insecticides and mildew, deep processing of agricultural and sideline products, drying, sterilization and preservation.

In 2016, the company and Shandong University cooperated to develop CT-C series hot air circulation oven, DW single-layer belt dryer, DW multi-layer belt dryer, DWC series dehydrated vegetable belt dryer, and air circulation oven with low noise resistance High-temperature axial fan and automatic temperature control system, the entire circulation system is fully closed, so that the thermal efficiency of the oven is increased from the traditional drying room 3-7% to the current 35-45%, and the thermal efficiency can reach 50%.The successful design of the hot air circulation oven has made our hot air circulation oven reach a higher level at home and abroad.This design saves a lot of energy for our country and improves the economic benefits of the enterprise.

At present, Shandong Loyal drying equipment is also known by more and more people.A variety of models with different sizes are widely used in the drying of Chinese medicinal materials, plant seeds and various dehydrated vegetables.Shandong Loyal Machinery has won the trust and cooperation of domestic and foreign customers with its ever-increasing innovation ability, outstanding flexible customization ability, and increasingly perfect delivery ability.

Service

The company's product line is becoming more and more perfect.At present, seven major series of dozens of products such as mesh belt dryer, air energy heat pump drying room, microwave drying sterilization equipment, single and twin screw extruded food machinery and project supporting equipment have been exported to Malaysia, Indonesia, Philippines, Myanmar, Vietnam, Thailand, Japan, South Korea, India, Pakistan, Russia, Kazakhstan, Uzbekistan, Turkmenistan, Jordan, Yemen, Iran, Iraq, Egypt, South Africa, Algeria, Morocco, Czech Republic, Poland, Brazil, Colombia, Australia, etc. .Over the years, Shandong Loyal Machinery has gained wide acclaim both at home and abroad.In the future, we will continue to provide higher quality equipment and better service as always.

Shandong Loyal Machinery Co., Ltd. is known for its excellent products.Service that can be praised by users is our long-term commitment to you.The company always adheres to the "truth-seeking and honesty-seeking, sincerity, quality of life" concept and "market-oriented, efficiency-centric" business strategy, and work together with friends from all walks of life to discuss trade.Our company's products can be customized according to the specific requirements of customers.

We sincerely welcome friends from all walks of life at home and abroad to visit, guide and negotiate.We will serve you wholeheartedly!

Our Team

1. Provide customers with a complete set of designed mechanical solutions and project cost accounting.

2. Provide customers with the best price and high quality machine

3. Provide installation, debug machines for customers, and train workers.

4. The warranty period of the machine is 2 years

Shandong Loyal Industrial Co.,Ltd.
  • Telephone+86 18905316466
  • Email[email protected]
  • WhatsApp+86 18905316466
  • WeChat18905316466
  • AddressNo.700-712 Sushan Road, Huaiyin Dist., Jinan, Shandong, China
  • Factory AddressNo.88#,Baotou Street, Ningyang Economic Development Zone, Taian City, Shandong Province, China